5 نصائح لاختيار العطر المثالي



رائحة عطرك هي بوابة العبور لشخصيتك، وكشف أسرارها، الجميع يتعرف عليك من رائحة العطر التي تفوح منك، كلما أقبلت على مكان ما أو جلست به، ولهذا نحن حريصون على أن تفضل في أفضل وأجمل صورة دائمًا، ونقدم لك أهم النصائح التي يجب أن تتبعها لتختار العطر المثالي والمناسب لشخصيتك، سواء كنت تحب الروائح الغامضة التي تعكس كاريزمتك وشخصيتك الفريدة، أو العطور النفاذة والمُنعشة، أو العطر الغربي الهادئ الذي لا يتنسمه إلا من يجلس بالقرب منك فحسب.

ترافقك العطور في جميع المناسبات سواء السعيدة أو غيرها، ودون أن تتحدث، يعرفك الجميع من رائحة عطرك، وكل من يستنشقه يكون في ذاكرته انطباعًا عنك، فتصنع معك هذه العطور أجمل الذكريات، واختيار قنينة العطر المناسبة لك ليس أمرًا سهلاً كما تعتقد، ومن هنا تأتي أهمية اختيار عطور ثابته تدوم أطول وقت ممكن، وتترك إنطباع إيجابي لدى كل من يقابلك، اتبع هذه النصائح الآن.

 

1-اختبر نوعين فقط من العطور في كل مرة

إذا كنت ترغب في شراء عطور جديدة، فيجب ألا تختار أكثر من رائحتين في المرة الواحدة؛ حتى لا تتداخل الروائح معًا، وتعثر على ما تريده بالضبط، اختر بين عطورات map الفريدة ذات الروائح الشرقية والغربية الجذابة، لتختلف وتتفرد في كل مرة تقرر بها شراء عطر جديد.

 

2-استنشق العطر بهدوء وتأنٍ

عندما تشرع في شراء عطر جديد، يجب أن تتأنى وتهتم باستنشاق العطر بهدوء، ولا تستنشقه بمُجرد أن تضعه على يديك، اتركه يهدأ قليلاً حتى تصل إليك رائحة قلب العطر، والأفضل أن ترشه في الجو أولاً ثم استنشاقه لتختار الأفضل لك.

 

3-استكشف الروائح الجديدة والمتميزة

إذا كنت تبحث عن الروائح المختلفة، غير المألوفة والمتميزة، يمكنك أن تلقي نظرة على عطر نورث الذي نقدمه لك حصريًا على متجرنا رائحة فريدة من نوعها تناسب أصحاب الذوق الرفيع، ستحبها وتُلهم جميع من يستنشقها، وتناسب الاستخدام اليومي الشخصي، والمناسبات والسهرات أيضًا.

 

4-اختر عطر لكل وقت أو مناسبة

لم يعد ضروريًا أن تخصص نوع عطر واحد لجميع الأوقات، اختر نوع معين وخصصه للمناسبات والأعياد والمواسم، ونوع آخر للعمل والاجتماعات الرسمية، ولكن وأنت تختار كل نوع، يجب أن يعكس شخصيتك، سواء كنت تحب الروائح الدافئة والهادئة، أو السويتيه المُنعشة، ونحن نقدم لك العديد من الخيارات المختلفة.

 

5-استثمر في جودة عطرك الخاص

يجب أن تختار العطر ذا الجودة العالية، الذي يلتصق بملابسك وشعرك وجسمك لوقت أطول، والتي تعطي الانطباعات الجيدة لدى جميع من يجالسك ويشم رائحته، واختر رائحة تتناسب مع فصول السنة المتعاقبة، ففي الصيف اقتني العطور الزهرية أو الحمضية، وفي الشتاء الدافئة أو اللذر "الجلدية"، التي تُشعرك بالمزيد من الدفء في كل مرة ترتديه.

أسئلة شائعة

 

كيف تفرق بين العطور الثابتة والغير ثابتة؟

عبر تركيز العطر، فإن العطر عالي التركيز مثل البرفيوم، يكون أفضل من الأو دو تواليت لأنه مُخفف بالمياه وقليل التركيز، والعطور التي تحتوي على العود والمسك والفانيلا، تكون ثابتة أكثر من الزهرية والحمضية.

 

كيف تجعل العطر يفوح منك؟

·     رشه على الجلد الرطب بعد الاستحمام

·     ضع الفازلين على المعصمين قبل رش العطر عليهما

·     رش كمية قليلة منه على فرشاة التصفيف، ثم صفف شعرك ليلتصق بك.

·     ضع كمية منه في خزانة حفظ الملابس.

 

ما فائدة وضع العطر في الثلاجة؟

يحافظ على تركيزه ويحميه من أن يفسد أو يتلف بفعل الرطوبة العالية، خاصة في الصيف، وإذا كنت تقيم في منطقة عالية الرطوبة.

الوصف

نقدم لك 5 نصائح لاختيار العطر المثالي وكيفية اختيار أجمل عطور ماب وتنسيقها مع ملابسك وإطلالاتك، وأهمية اختيار العطور الأكثر ثباتًا التي لا تتأثر بالتعرف أو الرطوبة والغبار.

Comments

Popular posts from this blog

كيفية إنشاء متاجر الكترونية

نجاحات وإنجازات النادي الأهلي المصري

اكتشف أفضل الطرق للحفاظ على عطرك لمدة أطول