أفضل أنواع العود الطبيعي ومميزاته الصحية

يمكنك الآن أن تتعرف على أفضل أنواع العود الطبيعي ومميزاته الصحية التي تفيدك بمجرد استخدامه وتبخير الجسم والملابس به، وتعرف على مزايا ومواصفات كل نوع، من الأنواع التي نوفرها لك في متجرنا بسعر مناسب، بما يتناسب مع جميع احتياجاتك واستخدامتك اليومية، سواء كنت تريد العود لتبخير المجالس، أو قاعات المناسبات المفتوحة.

الوصف

تعرف على أفضل أنواع العود الطبيعي ومميزاته الصحية وكيف تختار المكونات المناسبة لاحتياجاتك اليومية واستخداماتك، ولماذا العود الموروكي هو الأجمل والأكثر شيوعًا.

أفضل أنواع العود الطبيعي

قد تتعلق برائحة العود، وتفضل دائمًا أم تعطر بها ملابس وجسمك، ومقتنيات، وتعطر بها المنزل أيضًا، ولكنك لا تعرف أفضل أنواع العود الطبيعي ومميزاته الصحية فهذا المكون الطبيعي، الذي يدخل في صناعة الكثير من العطور الشرقية، التي يفضلها أبناء الخليج، يأتي بالكثير من الأنواع، والمزايا الصحية، التي لا تتوافر في أي عطر آخر، اعرف أهم هذه الأنواع ومميزات كل نوع منهم.

عود براشين

يتميز عود براشين طبيعي الذي نقدمه لك تايلاندي المصدر، برائحته البخورية والدخانية القوية، ما يجعل رائحته تلتصق بالملابس والأثاث والأشياء من حولك لساعات طويلة، رائحة خشبية عتيقة وجذابة، مناسبة لعشاق التألق والفخامة، ويناسب الاستخدامات اليومية، له شهرة واسعة في المنطقة العربية، ويعود تسميته لمدينة براشين التايلاندية، التي تنتشر بها هذه النوعية من العود الشرقي الأصيل، الذي يُشرفك امام ضيوفك.

العود الفيتنامي

أفضل أنواع العود الطبيعي الذي نقدمه لك في متجرنا بروائح طبيعية دون شوائب، قلما يتواجد في أسواق العود العربية والشرقية؛ عود نادر للغاية، يأتي على شكل قطع متوسطة أو صغيرة، بلون متميز وجذاب، البني الفاتح والداكن، سعره غير مرتفع، وفي متناول الكثير من شرائح المجتمع، هو الخيار الأفضل لتعطير وتبخير المنزل، قبل التحضير لمناسبة ما، احصل على عبوة عود فيتنامي طبيعي من خلالنا اليوم، واسترخي مع رائحته الهادئة.

العود الموروكي طبيعي

إذا كنت تبحث عن أجود وأفضل نوع عود مُحسن فليس أمامك سوى اختيار، باقة عود مروكي طبيعي التي نوفرها لك، أجمل أنواع البخور المُحسنة، التي يستخدمها الكثير من أبناء المملكة، يُحضر من أجود أنواع أشجار العود، ويُستخدم في المناسبات العائلية والعامة، ويناسب أيضًا تبخير وتعطير المساحات الكبيرة، لأن رائحته مُركزة وثابته، ومناسب للاستخدامات الشخصية، وتعطير الجسم والملابس.

العود البورمي

اقتني عبوة عود بورمي الأصلي، أفخم أتواع العود الذي يتميز برائحته الدافئة والقوية جدًا، وثباته العالي على جسمك وشعرك وملابس، يأتي باللون البني الأشهب والرائحة الفريدة، التي لا تشمها في أنواع العود الأخرى، يأتي على شكل عود مستطيل أو قطعة دائرية أو قواقع، رائحته تدوم لأيام طويلة، وتثثبت في القاعات والمجالس، ويناسبك في جميع الأعياد والمناسبات السعيدة.

مميزات العود الطبيعي الصحية

العود الطبيعي يحمل الكثير من المزايا والمواصفات، التي لا تتوافر في الأنواع المخلطة أو المُحسنة، والمُضاف إليها بعض المواد الكيماوية والروائح الصناعية، أهم هذه المميزات ما يلي:

·        يخلو من المواد الضارة أو الكيماوية السامة.

·        يعالج لدغات الحشرات.

·        يعمل على تخفيف التوتر والقلق والضغط النفسي.

·        يُشعرك بالهدوء والاسرخاء عند استنشاقه.

·        يقلل من الشعور بآلام الجسم خاصة عندما تُشعله في الصباح عند الاستيقاظ من النوم.

أسئلة شائعة

ما اسم عود طيب الرائحة؟

الموروكي واحد من أجمل أنواع العود، ذات الرائحة شديدة الجاذبية والجمال، هو الأكثر استخدامًا بين سكان منطقة الخليج العربي.

ما هو افضل عود رجالي؟

العود الكمبودي الأصلي، الذي يأتي برائحة عتيقة وقوية، يعبر عن أصلك العربي وطابعك القوي والفريد

ماذا تشبه رائحة العود؟

تتشابه مع رائحة التربة وهي مُختلطة برذاذ المياه، وبعض خبراء العطور، يقولون إنه يشبه رائحة تجفيف القش في أشعة الشمس


Comments

Popular posts from this blog

كيفية إنشاء متاجر الكترونية

نجاحات وإنجازات النادي الأهلي المصري

اكتشف أفضل الطرق للحفاظ على عطرك لمدة أطول